ARAB FRIENDS

ARAB FRIENDS


    شيرين متوترة بعد إطلاق ألبومها الجديد

    شاطر
    avatar
    عاشقه الرومانسية
    friends شغال
    friends شغال

    انثى
    تاريخ الميلاد : 01/11/1989
    عدد المساهمات : 109
    نقاط : 140
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    العمر : 28
    الموقع : الكس

    شيرين متوترة بعد إطلاق ألبومها الجديد

    مُساهمة من طرف عاشقه الرومانسية في الأحد أغسطس 02, 2009 12:32 pm





    لأول مرة منذ بداية مسيرتها الفنية تصاب المطربة الشابة شيرين بحالة من القلق
    مع صدور ألبوم جديد لها بالأسواق.

    هذا هو ملخص ما يمكن أن يقال عن حالة النجمة الشابة بعد صدور ألبومها الجديد (حبيت) والذى استقبله سوق الكاسيت مؤخراً حيث لم تستطع السيطرة على هدوئها فراحت تجرى بنفسها اتصالات مكثفة بالشركة المنتجة للألبوم وبكبار موزعي الكاسيت لتطمئن على حال الألبوم بعد ساعات قليلة من إصداره.

    ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب وإنما قامت بتكليف مجموعة من المقربين إليها والذين تثق فيهم لكي يقوموا بجولات على كبار الباعة والموزعين بهدف التعرف منهم على حال الألبوم ومدى الإقبال عليه من جمهور الشباب والكبار أيضاً .

    هذا الأمر أكده لنا في تصريحات خاصة عدد كبير من هؤلاء الباعة والموزعين واتفقوا جميعا على أن ما حدث من شيرين مع صدور هذا الألبوم جديد تماماً النسبة لهم حيث اعتادوه من مطربين ومطربات آخرين سواء في المواسم الماضية أو هذا الموسم ولم تكن هي واحدة منهم.

    وأوضح موزعو الكاسيت أن من الأسباب التي أدت إلى توتر شيرين بهذا الشكل غير المسبوق قيام معظم مواقع ومنتديات الانترنت بتحميل الألبوم بعد ساعة واحدة من إصداره ومنها ما قام بتحميله قبل إصداره بالأسواق رغم كافة الاحتياطات التي سبق لها ولشركة روتانا اتخاذها بهدف السيطرة على هذا الأمر الذي أصبح يمثل أزمة كبيرة لشركات الكاسيت ويعجز الجميع عن التوصل لأي حلول لها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:40 am