ARAB FRIENDS

ARAB FRIENDS


    البلدوزر لن يتعطل

    شاطر
    avatar
    شيكا
    عضو friends جديد
    عضو friends جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 31
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    البلدوزر لن يتعطل

    مُساهمة من طرف شيكا في الإثنين يوليو 27, 2009 2:55 pm

    كان لفترة ما حديث الأوساط الكروية المصرية و العالمية …..تألق كثيرا فى الدورى الانجليزى الممتاز ( البريمير ليج ) و سطع نجمه و ارتفع و علا و فجأة بدأ نجمه فى الأفول رويدا رويدا و شيئا فشيئا فبعد أن كان الهداف الأول للنادى الصاعد حديثا للدورى الممتاز بل و هداف المسابقة ….متفوقا بذلك على الفنان كريستانو رونالدو أغلى لاعب فى تاريخ الكرة فى العالم أجمع و على البلدوزر الانجليزى واين رونى و على انيلكا و دروجبا و غيرهم من النجوم …..بدأ نجم البلدوزر المصرى و المهاجم الفذ ( عمرو حسن زكى ) بدأ نجمه فى الأفول و أصبح متهما باللامبالاة و عدم الاحترافية …..و بعد أن كان محط اهتمام أندية كبرى مثل الليفر و البلوز أصبح البلدوزر غير مرغوب فيه فى ناديه الذى كان معارا إليه (ويجان اتليتك ) رغم حب جماهير ويجان الجارف لعمرو إلا أن رئيس النادى و المدرب السابق بروس لديهما رأى اخر …..


    الزمالك و جماهيره العريضة انتظرت مبلغا خرافيا من وراء بيع زكى و قد حلمنا بمبلغ يتجاوز ال 100 مليون جنيه مصرى …..و لكن تبدد الحلم و لن يتمكن الزمالك من الحصول على هذا المبلغ نظير بيع زكى الآن ….


    البعض يتحدث عن بقاء زكى فى الزمالك و كونه إضافة قوية جدا لخط الهجوم الأبيض ….


    و البعض يتحدث عن بيعه دون مبالغة فى السعر كى تقبل الأندية الأوربية على شرائه …..


    رأيى المتواضع أن عمرو زكى يجب إعارته ثانية لأى ناد أوربى بمبلغ معقول حتى و إن لم يزد عن مبلغ إعارته لنادى ويجان فى العام الماضى ….


    و فى رأيى أن البلدوزر لن يتعطل كثيرا بإذن الله و سيتفوق عمرو زكى مجددا على منافسيه من أعظم مهاجمى العالم و سيتم عرض مبالغ خرافية مرة أخرى على الزمالك من أجل شراء زكى …….


    سيعى عمرو الدرس جيدا و لن يكرر أخطاءه بالتأكيد و سيصبح محط الأنظار و مطلب الكبار كما كان فى الدور الأول لدورى 2009 بانجلترا …….


    أما لو باعت إدارة الزمالك عمرو زكى بيعا نهائيا فإنى أطلب من مجلس الإدارة وضع بند يمنح الزمالك نسبة كبيرة من مبلغ بيع زكى مرة أخرى من النادى الجديد و ساعتها سيتحقق الربح مرتين ….


    هذا رأيى باختصار و أنا أثق فى القدرات التسويقية لأعضاء مجلس إدارة الزمالك و حبهم الجارف للنادى و حرصهم على مصلحته

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:39 am