ARAB FRIENDS

ARAB FRIENDS


    موضوع للمناقشة : أزمة حراسة المرمى في القلعة الحمراء .. اسباب وحلول!

    شاطر
    avatar
    شيكا
    عضو friends جديد
    عضو friends جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 31
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    موضوع للمناقشة : أزمة حراسة المرمى في القلعة الحمراء .. اسباب وحلول!

    مُساهمة من طرف شيكا في الإثنين يوليو 27, 2009 3:57 pm

    تلقى الموقع العديد من الايميلات والطلبات على منتدى الجماهير من اجل مناقشة مشكلة حراسة المرمى في النادي الأهلي وهو المركز الذي اصبح يمثل صداعاً في رأس جماهير القلعة الحمراء منذ هروب الحارس الاساسي للفريق خاصة بعد المستوى المتدني للغاية الذي ظهر عليه امير عبد الحميد خلال الفترة التي قضاها في حراسة مرمى الفريق بالاضافة الى غياب رمزي صالح عن الصورة وقلة خبرة أحمد عادل عبد المنعم.



    وايمانا بحرية الرأي يقدم El-Ahly.com لجماهير القلعة الحمراء المساحة الكافية للتعبير بحرية عن رأيهم في أزمة حراسة المرمى في النادي الأهلي ونترك للجماهير حرية التعبير عن رأيهم بصراحه الذي سوف ننقله بأمانه شديده وبدون اي تدخل.



    وسوف يتطرق موضوع المناقشة الى رأي جماهير الأهلي في امير عبد الحميد كحارس اساسي للقلعة الحمراء ؟؟ وهل يصلح رمزي صالح او احمد عادل عبد المنعم في سد الفراغ ؟؟ وماهو البديل المتاح لحراسة مرمى الفريق في الفترة المقبلة من الحراس المصريين ؟؟



    كل مانطلبه من الجماهير الالتزام بحدود اللياقة في التعبير عن ارائهم من خلال منتدى جماهير القلعة الحمراء والتعليقات الخاصة بالخبر وسوف تكون اولوية النشر للتعليقات الموجوده في المنتدى لسهولة الحصر والتصنيف

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:54 am