ARAB FRIENDS

ARAB FRIENDS


    وصول بعثة الأهلى إلى القاهرة باستثناء أحمد حسن.. وغدا اجازة من التدريبات التى تقتصر على الغائبين

    شاطر
    avatar
    شيكا
    عضو friends جديد
    عضو friends جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 31
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    وصول بعثة الأهلى إلى القاهرة باستثناء أحمد حسن.. وغدا اجازة من التدريبات التى تقتصر على الغائبين

    مُساهمة من طرف شيكا في الإثنين يوليو 27, 2009 3:58 pm

    وصلت بسلامة الله بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى القاهرة بعدما انهى الفريق مشاركته فى بطولة ويمبلى الدولية الودية والتى اختتم الفريق مبارياتها الأحد بمواجهة برشلونة فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1- 4 .



    وعلم El-Ahly.com أن الفريق سيحصل على أجازة من التدريبات الثلاثاء على أن يستأنفها فى التاسعة والنصف من صباح الأربعاء القادم ، بينما تقتصر تدريبات الثلاثاء على اللاعبين الغائبين عن بطولة ويمبلى واللذين لم تشملهم قائمة الفريق فى البطولة .



    وسيواصل اللاعبين اللذين لم تشملهم قائمة بطولة ويمبلى تدريباتهم اليومية الثلاثاء على أن يشمل مران الأرعاء جميع لاعبى الفريق ، وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين المشاركين فى بطولة ويمبلى راحة من التدريبات يوم الثلاء تجنبا لإجهاد اللاعبين بعد المشاركة فى مباراتين قويتين فى البطولة .



    بينما تخلف أحمد حسن لاعب وسط الأهلى عن العودة مع الفريق لارتباطه بالسفر إلى بلجيكا على أن يعود قبل مواصلة الفريق تدريباته الجماعية .



    وكان الأهلى قد شارك فى بطولة ويمبلى الودية الدولية وتلقى هزيمة بخماسية نظيفة فى مباراته الافتتاحية أمام سيلتيك الاسكتلندى قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية فى البطولة من فريق برشلونة الاسبانى بنتيجة 1- 4 .



    وكان محمد خلف ووائل شفيق ومحمد بركات ومحمد فضل وعماد متعب وأمير سعيود قد غابوا عن المشاركة فى بطولة ويمبلى الودية لإسباب مختلفة . ويواصلون تدريباتهم اليومية فى القاهرة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 9:18 am